رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر
المهندس عدنان الرفاعي

الأستاذ عدنان الرفاعي ولد في قرية تلشهاب، محافظة درعا. تخرج من جامعة دمشق (1989)م حاملاً إجازة في الهندسة المدنية، وعُيّن بعد ذلك في وزارة الثقافة (المديرية العامة للآثار والمتاحف). نشر أول كتاب له سنة (1994)م، وله عدة مؤلفات في الفكر الإسلامي أبرزها:
- المعجزة الكبرى
- القدر
- الحق المطلق
- الحكمة المطلقة
- محطات في سبيل الحكمة
كما له عدة مناظرات وبرامج تلفزيونية، معروف بتحليله المنطقي وحجته الدامغة ومنهجه العقلاني، أغلب ما يعرضه في كتبه وبرامجه أفكار جديدة تعرض لأول مرة في العالم، يدعو إلى إعمال العقل وفهم آيات كتاب الله بتجرد وبعيدا عن الأهواء والعصبيات.
من أهم رواد الإعجاز العددي في القرءان الكريم، وله عدة نظريات واكتشافات حوله، وكتبه معززة بآلاف الأمثلة حول ذلك. يدعو إلى تنقية الروايات (عند جميع الطوائف) على معيار القرءان الكريم، ونبذ كل ما يخالفه.
يعتبر المنهج الإسلامي فوق التاريخ، ويعتبر أن سبب تفرق الأمة ووهنها هو تركها للمنهج الذي أراده الله في كتابه الكريم، واتباعها للعصبيات الطائفية والمذهبية التي أنتجها التاريخ على حساب القرءان الكريم. رفض عدة أفكار تعتبر أصيلة في الفكر الإسلامي الموروث، مثل أحكام العبيد وملك اليمين والناسخ والمنسوخ والخروج من النار واحتكار الخلاص وغيرها.