رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر

بالفيديو| "رونالدو": متحمس بالتعاون مع "أبو هشيمة" فى الإعلان الثاني لحديد المصريين

كتب : أيمن الشعشاعي
PM 08:51 2017 June 15 ,Thursday
رونالدو وأبو هشيمة

نشر قائد فريق ريال مدريد البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الجزء الثانى من الإعلان الذى عرض منذ عدة أيام، باللغة الإنجليزية عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل "تويتر"، و"إنستجرام"، وفيس بوك، معلقًا: "متحمس جدا للجزء الثانى من حملة حديد المصريين بالشراكة مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. صرح صناعة الحديد لبناء المستقبل".

ويستغل الإعلان تواجد "رونالدو" للترويج لمصر ومشاريعها القومية الجديدة مثل جبل الجلالة، والعاصمة الإدارية الجديدة، وقناة السويس الجديدة، وشبكة الطرق الضخمة التى تغير وجه الحياة فى بر مصر.

وفي هذا الصدد، رد رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة حديد المصريين، على أسطورة كرة القدم العالمية عبر حسابه على إنستجرام: "إنجاز عظيم آخر معًا ودائما فخور بكونك سفير علامتنا التجارية فى حديد المصريين".

وتخطى الفيديو فى دقائق ملايين المشاهدات مواقع السوشيال ميديا المختلفة التى يتابعه عليها مئات الملايين، حيث يعد الإعلان الثانى فى سلسلة إعلانات كريستيانو رونالدو مع حديد المصريين، وهى السلسلة المعتمدة منذ اللحظة الأولى على الترويج لعلامة تجارية مصرية بصورة عالمية، مع الترويج للسياحة وتقديم صورة مصر الحقيقية للملايين من متابعي أحد أهم لاعبي كرة القدم بالعالم.

وحقق الإعلان الأول، أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر الحساب الرسمى لكرستيانو رونلدو على انستجرام فقط، كما حقق ما يزيد عن العشرة ملايين مشاهدة فى المنصات الأخرى المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وأعرب مئات الآلاف من متابعى النجم العالمي عن إعجباهم به، وعن رغبتهم فى زيارة مصر، عبر التعليقات المنشورة على الإعلان.


الأكثر مشاهدة

تابعنا علي فيس بوك