رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر

سيدة تعترف بسرقة محلات بمصر الجديدة و مدينة نصر والنزهه

PM 09:51 2017 January 10 ,Tuesday

 

 

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط ربة منزل، وراء ارتكاب 27 واقعة سرقة بمناطق (النزهة- مصر الجديدة- مدينة نصر)، بأسلوب التنكر لتضليل كاميرات المراقبة، وذلك بمساعدة شقيقها، وأخر يقوم بتصريف المضبوطات بالبيع، وألقت القوات القبض عليهما، وضبطت بعض المسروقات.
البداية أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بشارع المرغنى، اشتبهت القوة في إحدي السيدات بحوزتها حقيبة بلاستكية سوداء اللون، باستيقافها تبين أنها تدعى «سناء.ص» 36 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة أبوالنمرس جيزة، سبق اتهامها في 9 قضايا أخرهم «سرقة وسائل نقل»، وعُثر بداخل الحقيبة على مبلغ 31 ألف و44 جنيه، و105 ألاف وان كورى, و215يوان صينى, و2 مفك كبير الحجم, وباروكة شعر.
بمناقشتها عن المضبوطات، اعترفت بسرقتهم من داخل شركة تكنو زى للأشعة ومقرها بشارع النزهة، من خلال كسر الباب والتنكر باستخدام باروكة الشعر المضبوطة بحوزتها، بهدف تضليل أجهزة البحث في التوصل إليها من خلال كاميرات المراقبة التي قد تكون رصدت تحركاتها، وعقب ذلك قامت بفك مفصلات الخزينة الخاصة بالشركة باستخدام المفكات المضبوطة بحوزتها والاستيلاء على ما بداخلها من مبالغ مالية.
تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، توصلت التحريات للمجني عليه مالك الشركة، وباستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، مؤكداً أنه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد.
وبتطوير مناقشة المتهمة، بمعرفة العميد نبيل سليم، رئيس مباحث قطاع الشرق، والرائد سمير مجدي، رئيس مباحث مصر الجديدة، في ضوء البلاغات التي تم ارتكابها بذات الأسلوب وتفريغ كاميرات المراقبة بمحال ارتكاب تلك الوقائع، اعترفت المتهمة بأنها وراء ارتكاب 27 واقعة سرقة بمناطق (النزهة- مصر الجديدة- مدينة نصر).
وأضافت بقيامها بالتصرف في المسروقات بالبيع بمساعدة شقيقها «حسن» 28 سنة، لدى عميلهما «محمد.خ»36 سنة، مقيم بمنطقة ترسا جيزة.
تمكنت قوات الأمن من ضبطهما، وبمواجهتهما أيدا أقوال المتهمة، وتم ضبط السواد الأعظم من المسروقات عبارة عن (16 شاشة تليفزيون مختلفة المقاسات، و12 شاشة كمبيوتر، و4 أجهزة «لاب توب»، و2 مصحف مزخرف فضى اللون، وساعة حائط، و2حقيبة بداخلهما أدوات تجميل، وكمية من الأحذية، وكمية من الملابس، و5 أجهزة ريسفير، و3 ميكرويف، و2 درج كاشير، و2 جهاز بخار، و3 سماعات مختلفة، و2مجفف شعر، ومكواة شعر)، فيما أكدت المتهمة إنفاقها المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتها الشخصية.
تحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

 


الأكثر مشاهدة

تابعنا علي فيس بوك