رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر

صاحبة الـ "18عاماً" حماتى؟ ربنا يسامحها بوظتلى حياتى فـ "قتلتها"

كتب : مصطفى مجدى
AM 11:54 2017 January 10 ,Tuesday

تملك الشيطان جميلة صاحبة 18 عاما التى أعماها غضبها ولازم تفكيرها حتي جعلها تضل التفكير وسلمت للشيطان نفسها حتي ألقاها في الهاوية، نفد صبرها أمام ممارسات والدة زوجها المستفزة تجاهها وشعرت أنها ضعفت وخارت قواها أمام ضرب زوجها المتواصل لها والتي قامت بتقديم السم لحماتها في الطعام حتي لقيت مصرعها بعد تناولها الطعام مباشرة واعترفت جميلة أمام نيابة الشهداء انها فكرت كثيرا كيف ترضي حماتها التي عانت منها ومن كثرة اختلاقها للمشاكل بينها وبين زوجها بدون اسباب، وتقول إنها كانت تنتظر فور عودة نجلها من عمله ثم تبدأ فقرة من الشكاوي المتواصلة من زوجة نجلها وكانت لا تهدأ حتي يقوم بضرب زوجته مرة ومرة اخري يطرحها لبيت ابيها.


وتكمل حديثها قائلة": أنا شفت مع حماتي كل ألوان العذاب ده حتي الأكل كانت بتقفل المطبخ عليه ومكنتش باكل من الصبح من اول ما جوزي يروح الشغل لحد ما يرجع بالليل وكان معظم الأيام بمجرد ما يرجع من الشغل وتشكيله مني كان يضربني ومكنتش اكل طول اليوم.

تتابع المتهمة": جوزي كان طيب جدا وكان في حيرة بيني وبين والدته وكنا أما ندخل حجرتنا بالليل كان يسألني ويقولي حقك عليا دي امي ومش عارف اعمل ايه معاها.

تصمت المتهمة برهة من الوقت وتعود للحديث مرة أخرى قائلة": وبعد مرور ايام وشهور زهقت خالص وقررت التخلص منها نهائيًا، وفي يوم كنت انا وهي في البيت وكانت بتعمل اكل، وبعدها خرجت تجيب حاجه من بره ، فى تلك الوقت هرولت مسرعة الى المطبخ وحطيت في الأكل سم فئران كان عندنا بنستخدمه علشان نقتل بيه الفئران، وبعد شوية أولادها رجعوا البيت وتعبت وماتت ومحدش عرف حاجه لحد بعد الوفاة بأربع شهور أولادها اتهموني واستخرجوا الجثة وتم الاكتشاف عن جريمتي.

تنهى المتهمة كلامها": أنا مش هقول حاجه غير ربنا ما يسامحها بوظت عليا حياتي وخسرتني زوجى والاخرة كمان.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي مركز شرطة الشهداء بلاغا من كل من احمد عباس عيسي وأشقائه محمد ، عائشة ، امينة بشأن وفاة والدتهم عطيات احمد محمد 60 سنة ربة منزل عقب تناولهم وجبة الإفطار واتهامهم زوجة محمد شقيقهم والمدعوة جميلة حسن راضي 18 عاما بالتسبب في وفاة والدتهم لوجود خلافات أسرية بينهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3799 إداري مركز الشهداء لسنة 2016، وبعد الواقعة بشهر تم ضبط المتهمة ومواجهتها أنكرت ما نسب اليها وبعرضها علي النيابة أخلت سبيلها.

وبعد الواقعة بشهرين قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي واستخراج جثة المتوفية لمعرفة سبب الوفاة عن طريق الطب الشرعي ، وتبين بعد ذلك أنها لقيت مصرعها عن طريق تناولها سم فئران كان قد وضع لها في الطعام.

تم تشكيل فريق بحث علي الفور لإستجواب أهلية المتوفاة وبمواجهة جميلة زوجة نجلها أعترفت انها هي من قامت بوضع السم لحماتها في الطعام وذلك لوجود خلافات أسرية بينهما.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 36 احوال مركز الشهداء وجار عرض المتهمة علي النيابة.



تابعنا علي فيس بوك