رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر

ضبط لحوم غير صالحة قبل حلول عيد الفطر بـ"أسيوط"

كتب : محمد طلعت
AM 11:52 2017 June 19 ,Monday

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أنه جاري تكثيف الحملات التموينية على الأسواق العامة ومنافذ بيع المواد الغذائية والمخابز وشوادر بيع اللحوم والمحال التجارية قبل عيد الفطر المبارك. وأضاف أن تلك الحملات تتم بالتنسيق مع مباحث التموين ومديريات التموين والصحة والطب البيطري بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفتح قد نظمت حملة تموينية بالاشتراك مع مديرية التموين والطب البيطري والبيئة وإدارة الإشغالات بالمركز وأسفرت الحملة عن تحرير8 محاضر وضبط 20 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام.

وأوضحت نبيلة علي محمود رئيس مركز ومدينة الفتح أن القضايا المضبوطة تنوعت مابين عدم حمل شهادة صحية وعدم الإعلان عن الأسعار بالإضافة إلي عرض سلع منتهية الصلاحية وعدم حمل شهادة صحية وذبح خارج السلخانة مؤكدة أن الحملات تتم تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لضبط الأسواق وتقديم سلع صالحة للاستخدام حفاظا علي صحة المواطنين وأضاف نبيلة أنه يتم أخذ عينات من المنتجات المعروضة للتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين ووجهت بتكثيف المرور على محال الحلويات ومخبوزات العيد والأسواق للتأكد من صلاحيتها.

ومن جانبه أشار كرم عبد الحفيظ نائب رئيس مركز ومدينة الفتح إلى أن الحملات مستمرة لتوفير السلع للمواطنين بالإضافة إلي مراقبة الأسعار ومراجعة صلاحية العروض من السلع حرصًا على المواطنين والقضاء علي ظاهرة الغش التجاري وجشع بعض التجار.


الأكثر مشاهدة

تابعنا علي فيس بوك