رئيس مجلس الإدارة : هاني نصر

مشاركة الأقباط وراعى كنيسة مطروح فى جنازة شهيد المطافى

PM 06:58 2017 January 10 ,Tuesday
تشييع جنازة شهيد المطافى

شارك القس «متى زكريا» راعى كنيسة السيدة العذراء وعدد من الأقباط فى تشييع جنازة شهيد مطروح، ونعى الشهيد وشهداء الوطن الذين تغتالهم يد الإرهاب، مؤكدا أن الشهيد معروف بحسن الخلق ويعرفه شخصيا.
وقال القس "تعتصر قلوبنا من مشاعر الحزن والأسى كل يوم على شهداء الوطن، الذين يبذلون حياتهم ودمائهم، خاصة فى منطقة سيناء الغالية، واليوم نودع شهيدا شاباً من شباب مدينة مرسى مطروح، كان معروفا بالخلق الطيب، وأنا أعرفه على المستوى الشخصى، الله يعطيه رحمة ويكون نصيبه مع الصديقين والشهداء ويعطى العزاء والصبر لأسرته".
وأضاف راعى كنيسة مطروح "من كل قلوبنا نطلب من الله أن يحفظ بلادنا المحبوبة مصر بأمن واطمئنان وأن ينتهى هذا الإرهاب الغاشم الذى يطل كل فترة بظلاميته وأذاه على كل المصريين".
وكانت مدينة مرسى مطروح قد شيعت الشهيد مجند عبد الله عبد الرحمن ناصر 21 سنة الذى استشهد فى التفجير الإرهابى بكمين المطافى بالعريش، بمشاركة القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية وحشود من أهالى مطروح.
خرجت الجنازة من المسجد الكبير بوسط مدينة مرسى مطروح، وحمل جثمان الشهيد على ظهر سيارة إطفاء يتقدمها طابور عرض لضباط وجنود مديرية أمن مطروح، وفرقة الموسيقى العسكرية، وتتبع الجثمان حشود من الأهالى يرددون هتاف "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".



تابعنا علي فيس بوك